AdminAdmin
عدد المساهمات : 5538
نقاط : 36646
الموقع : www.algmax.own0.com
| موضوع: شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية الأربعاء يونيو 20, 2012 9:00 pm | |
| شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية شرح كامل لفهم اٌلية عمل محركات البحث العالمية
عندما تقوم بنشر صفحتك على محركات البحث فان عنوان صففحتك سوف يخزن في قواعد البيانات لتلك المحركات و عندما يحين دور ادراج صفحتك. تقوم محركات البحث بفهرسة الصفحة و محتوباتها و تخزينها. فعندما يبحث شخص عن كلمة معينة فان محركات البحث تبحث في قواعد بياناتها عن تلك الكلمة . ان جميع محركات البحث تستند الى عملية البحث على مكان وجود الكلمة الدليلية في الصفحة , و كل محرك بحث يعطي اهمية لمنطقة أكثر من غيرها فيما يلي اهمية تواجد كلمة البحث في الصفحة: النص: وهو محتويات الصفحة من نصوص و صور… من المهم جدا ان يكون النص غنيا بالكلمات المفتاحية وحاول الابتعاد قدر الامكان عن الصور و الفلاش و حاول ان تكون معظم صفحات صفحات عادية (HTML) الرأس <HEAD>: ان هذه المنطقة هي اعلى الصفحة وفيها توجد معلومات الصفحة مثل : عنوان الصفحة – الكلمات الدليلية – وصف مختصر للصفحة <HEAD>
<TITLE>عنوان الصفحة</TITLE> <META name=”description” content=” وصف مختصر للصفحة.”> <META name=”keywords” content=”الكلمات الدليلية”> </HEAD> تاكد من وجود كلماتك المفتاحية في الاجزاء الثلاثة السابقة العنوان <TITLE> يعد العنوان من اهم المناطق في الصفحة و معظم محركات البحث تبدأ بحثها بالعنوان. تاكد من كتابة كلماتك المفتاحية في عنوان الصفحة وحاول ان تكون على شكل عبارة هامة لان معظم الناس يقرؤون العناوين فقط و منها يقررون اانقر ام لا. * لعناوين الأطول أحيانا أكثر فعّالية و لكن ان زادت عن 7 كلمات تصبح اقل جدوى. التعليق description : وهو النص الذي يصف موقعك في محركات البحث ان بعض محركات البحث لا تولي اهمية كبيرة لهذه المنطقة مثل غوغل google , بينما م س ن msn فانها تفعل عنوان الموضوع Heading : <H1>, <H2>, <H3> عموما العناوين ذات الطباعة الأكبر على الصفحة تدل على ان الموضوع مهم. مثال: عنوان الموضوع اشهر موقعك – نشر المواقع على محركات البحث العالمية افضل من: اشهر موقعك – نشر المواقع على محركات البحث العالمية
منقول من ترايدنت
|
|