الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس
الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس
الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس
الدرس الثانى والثلاثون
الدرس هذا بسيط
وممكن ابسط من البسيط
فى الشرح ممكن تستفيد منه شيئين
كيفية تصميم شكل يتبع الماوس
سوى كان الشكل متحرك او غير متحرك
وكيفية تغير الماوس الى شكل انت تصممه
يعنى درسين فى درس
وبشكل ابسط ممكن تطبق الخطوات التالية لو تريد تغير الماوس
الى مربع مثلا من غير ما تحمل الشرح .
افتح برنامج السويش ماكس 3 وارسم مربع صغير
غير اسم المربع الى s
ضع علامة الصح فى خانة Target الموجودة بجانب اسم المربع
انسخ الكود التالى وادرجه الى المشهد الرئيسى
- الكود:
-
onFrame (1) {
s.startDrag(true);
Mouse.hide();
}
ممكن الان تجرب تصميمك وشاهد النتيجة
الدرس القادم ان شاء الله
على نص يتبع الماوس
بطريقة جميلة
لتحميل الدرس