شاطر|

الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
Admin
avatar
AdminAdmin
ذكر

عدد المساهمات : 5538

نقاط : 32316

الموقع : www.algmax.own0.com

مُساهمةموضوع: الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس الثلاثاء فبراير 14, 2012 8:18 pm

الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس
الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس
الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس

الدرس الثانى والثلاثون


الدرس هذا بسيط
وممكن ابسط من البسيط
فى الشرح ممكن تستفيد منه شيئين
كيفية تصميم شكل يتبع الماوس
سوى كان الشكل متحرك او غير متحرك
وكيفية تغير الماوس الى شكل انت تصممه
يعنى درسين فى درس
وبشكل ابسط ممكن تطبق الخطوات التالية لو تريد تغير الماوس
الى مربع مثلا من غير ما تحمل الشرح .
افتح برنامج السويش ماكس 3 وارسم مربع صغير
غير اسم المربع الى s
ضع علامة الصح فى خانة Target الموجودة بجانب اسم المربع
انسخ الكود التالى وادرجه الى المشهد الرئيسى

الكود:
onFrame (1) {
    s.startDrag(true);
  Mouse.hide();

}

ممكن الان تجرب تصميمك وشاهد النتيجة

الدرس القادم ان شاء الله
على نص يتبع الماوس
بطريقة جميلة

لتحميل الدرس





التوقيع:

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algmax.own0.com

الدرس الثاني والثلاثون لبرنامج السويش ماكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ألجي ماكس , algmax :: قسم الإبداع والتصميم ::   :: أقسام التصميم :: قسم السويش ماكس-
 
Alexa Certified Traffic Ranking for http://algmax.own0.com free counters
Share
سحابة الكلمات الدلالية
دائرة انتصار التوتة تاريخ الثورة